«مفيش واسطة».. وزير التعليم يعلق على مسابقة الـ30 ألف معلم

 الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي
Advertisements

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه سيتم إعلان كافة تفاصيل مسابقة تعيين الـ30 ألف معلم غدًا.

وأضاف الدكتور طارق شوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: "أخذنا وقت مع وزارة المالية ومجلس الوزراء وجهاز التنظيم والإدارة لكي نضع معايير اختيار أصحاب الكفاءة لسد العجز مباشرة، وسنختار أحسن اللى موجود في مسابقة تعيين الـ30 ألف معلم".

وأكد: "مسابقة تعيين الـ 30 ألف معلم لن يشوبها لا مجاملة ولا واسطة ولن يتم تعيين إلا الأفضل".

ويعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مؤتمر صحفي غدًا الأحد.

ويعقد المؤتمر الصحفي بمقر مركز إعداد القادة للقطاع، للإعلان عن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد للعام المالي 2022 / 2023.

ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر توضيح شروط التقدم والامتحانات، ليتم تعيينهم مع العام الدراسي المقبل.

ولمعرفة كيفية تسجيل بياناتك على موقع بوابة الوظائف الحكومية للتقدم للوظيفة يجب اتباع الخطوات التالية:

1_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على رابط الموقع الرسمي للبوابة.

2_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها.

3 - وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة «تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

4- وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

Advertisements