«شباب الأعمال»: وثيقة ملكية الدولة تضمنت مطالب المستثمرين القديمة

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

قال جمال أبو على رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال إن وثيقة سياسة ملكية الدولة خطوة ايجابية لدعم الاقتصاد فى ظل خطوات شاملة لإصلاح الاقتصاد المصري.

شاهد| نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارة أمير دولة قطر

وأضاف رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال  في تصريحات خاصة على هامش الملتقى السنوي الثالث للشركات الناشئة" لأن مهم جدا أن تحدد الدولة القطاعات التي تتخارج منها لتسهيل دخول القطاع الخاص إلى تلك القطاعات لأن القطاع الخاص لا يستطيع منافسة الدولة  لعدم امتلاك الإمكانيات التي تمتلكها الدولة .

وأضاف أن الوثيقة تضمن مطالب رجال الاعمال التى يطالبون بها منذ فترة طويلة لإفساح المجال أمام المنافسة بحيث يكون وجود الدولة فى قطاعات كمنظمة للعلاقات يعطي تلك القطاعات دفعة كبيرة لاستثمار القطاع الخاص فى تلك القطاعات .

وأضاف جمعية شباب الأعمال وقعت اتفاقية مع مشروع رواد 2030 تهدف إلى تقديم الاستشارات والتدريب إلى رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة لكي يستفيدوا من الامكانيات التى تتمتع بها رجال الشركات الكبرى التابعة لجمعية شباب الأعمال .

واضاف ان التحديات الكبيرة التي يشهدها اقتصاد العالم فرضت على رواد الأعمال ابتكار حلول اجتماعية جديدة تواكب المشكلات الجديدة وان تكون هذه الحلول غير تقليدية تتواكب من التحديات الجديدة للمشكلات الحديثة  
 

Advertisements