صناعة النواب: السياسة تخدم الاقتصاد.. ولا مستقبل للتصنيع دون برامج هادفة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طالب النائب شحاتة أبو زيد، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، بتذليل كافة العقبات التى تواجه المستثمرين والمصنعين وذلك من خلال بحث كافة المشاكل التى تواجه المستثمرين والمصنعين بالمناطق الصناعية، ولجلب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأضاف أبوزيد خلال زيارة اللجنة إلى الغردقه ولقاء محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، بأن السياسة أصبحت هي التي تخدم الاقتصاد، ودعم الصناعة من أولويات الدولة المصرية في هذه المرحلة، وأنه لا مستقبل للصناعة بدون خطط وبرامج هادفة تستطيع أن تبني اقتصاد قوي قادر على مواجهة التحديات.

وطالب أمين سر الصناعة، بتذليل العقبات للصناعة وللمستثمرين خاصة أن التوجه الرئاسي يؤكد على ضرورة توفير كل الإمكانيات لدعم القطاع الصناعي، لافتا بأن محافظة البحر الأحمر غنية بمواردها من المواد الخام والموقع الاستراتيجي، وغيرها من عوامل الجذب. 

وتأتى الزيارة الميدانية في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لدعم قطاع الصناعة، ويضم وفد اللجنة النائب معتز محمد محمود رئيس اللجنة ومحمد سعد عوض الله وكيل اللجنة وشحاتة أبوزيد أمين سر اللجنة، والنواب محمد حمدي موسى وخالد القط وعادل عامر ومصطفى بدران.

اقرأ أيضا: بروتوكول تعاون بين مؤسسة أخبار اليوم ونادى دبي للصحافة فى التدريب والأبحاث