سوزان نجم الدين تكشف عن خطوبتها لرجل أعمال

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
Advertisements

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن خطوبتها لرجل أعمال حيث فضلت عدم الكشف عن اسمه.

وتحدثت سوزان نجم الدين، عن خطيبها خلال لقاء لها عبر قناة «أغاني أغاني» اللبنانية، وأكدت فيه أن خطيبها هو رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الإماراتية، وأشارت إلى أن خطيبها لا يرغب في أن تتحدث عنه كثيرًا لوسائل الإعلام.

وتابعت سوزان نجم الدين في حديثها، أنها تعرفت على خطيبها بينما كانت في طريقها إلى باريس على متن الطائرة، قائلة: «صارت شرارة الحب من أول نظرة». 

فيما أجابت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن سؤال مقدم البرنامج بأنها ربما تكون عروس 2022، إلا إذا صار شيء ما غير محسوب، كاشفة الحرف الأول من اسم خطيبها حيث قالت إنه يبدأ بحرف الـ «ب».

كٌرمت النجمة سوزان نجم الدين، في حفل موريكس دور بنسخته الدولية، والذي أقيم للمرة الأولى في إمارة دبي، معبرة عن سعادتها بهذا التكريم خاصة وأنه ليس بسبب دور قدمته وإنما بسبب تعاون إنتاجي جديد مع إحدى الشركات العالمية في هوليود، ومن المقرر أن تعلن عن تفاصيل التعاون مع هذه الشركة العالمية خلال الفترة المقبلة.

وعرض لسوزان نجم الدين مؤخراً فى السينمات المصرية فيلم "تماسيح النيل" الذى تشارك فى بطولته مع مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

 

Advertisements