إلغاء حفل نوال الكويتية بموسم جدة بشكل مفاجئ.. بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة

نوال الكويتية
نوال الكويتية
Advertisements

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة نوال الكويتية، عن إلغاء الحفل المقرر إقامته 1 يوليو المقبل في السعودية، ضمن حفلات موسم جدة، بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة.

ونشرت الشركة المنظمة، بيانا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، جاء فيه: تنويه بسبب وعكة صحية طارئة، تتعذر مشاركة قيثارة الخليج نوال الكويتية، في الحفل الذي من المقرر أن يقام في تاريخ 1 يوليو، في جدة ضمن حفلات موسم جدة، نأسف بإبلاغ الزوار الكرام وبذلك سيتم استرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر ونتمنى الصحة والسلامة العاجلة للفنانة نوال الكويتية.

ويذكر أن نوال الكويتية، طرحت مؤخرًا أغنية ما تسوى غلا،  ضمن ألبومها الذي حمل اسم الحنين، وطرحتها عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، والأغنية من  من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، توزيع عصام الشرايطي.

وجاءت كلمات أغنية ما تسوى غلا، كما يلي: في قلبي وفيني لو غليتك.. وأنت ماتسوى غلا..أستاهل هوانك يا فديتك.. لا ترفق بي خطا.. هين فيني الشوق.. ذلني كل ما طلبتك نلتقي.. خل البراح يضوق..عشمني خلني أنتظر.. والانتظار حروق.. صدني كل ما أقرب ردني مكسور.. كل ما أعطيتك وأجزلت العطاء.. جازي عطاي قصور.. خلني أبكي عساي أبكي.. وأغسل هالظلام اللي.. ظللني وأشوف النور.

Advertisements