نادر رشاد: منتخب مصر جاهز لموقعة المغرب في نصف نهائي كأس العرب للصالات

المدرب العام لمنتخب مصر نادر رشاد
المدرب العام لمنتخب مصر نادر رشاد

عُقدت مساء اليوم السبت المؤتمرات الصحفية لمدربي منتخبات مصر والعراق للحديث عن آخر الاستعدادات للمباراة المقررة بينهما في نصف نهائي كأس العرب للصالات التي تستضيفها السعودية.

وقال المدرب العام لمنتخب مصر نادر رشاد إن النسخة الحالية من كأس العرب لكرة القدم الصالات من أقوى النسخ، وقدمت خلالها المنتخبات المشاركة مستويات قوية ورائعة.

وأضاف "منتخب مصر جاهز لهذه المباراة رغم أن استعداداتنا قبل البطولة لم تكن كافية. المنتخب المغربي يمتلك لاعبين على مستوى عالي للغاية ولكننا نلعب باسم مصر وهذا يكفي لنقدم مردوداً إيجابياً".

من جانبه أشاد مدرب منتخب المغرب هشام الدكيك بالبطولة من النواحي الفنية والتنظيمية، مشدداً على صعوبة مواجهة منتخب مصر بالنظر لما يملكه من لاعبين ذوي مستويات رائعة.
وقال: "كما توقعنا جاءت البطولة ممتعة وقوية للغاية، وهي الأفضل من الناحية التنظيمية، تنتظرنا مباراة ستكون صعبة أمام منتخب مصر القوي، اللاعبون مستعدون للمباراة رغم أننا خضنا مباريات كثيرة في الفترة الماضية".

و تقام يوم غدٍ الأحد، مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022 ، التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، في صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية. 

ويلتقي منتخب المغرب مع منتخب مصر، ويلعب منتخب العراق مع منتخب الكويت في الدور نصف النهائي يوم غدٍ الأحد، بينما تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء القادم. 

وكان منتخب المغرب تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على منتخب ليبيا بنتيجة 3-0، ليلاقي منتخب مصر الذي فاز على المنتخب الموريتاني بنتيجة 3-2.، بينما تأهل منتخب العراق للدور ذاته بفوزه بنتيجة 3-2 على منتخب السعودية، ليلاقي المنتخب الكويتي الذي فاز على منتخب فلسطين 4-1 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 4-4.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، عقدت اجتماعاً تحضيرياً لمباريات الدور نصف النهائي برئاسة رئيس اللجنة جمال علام، تم خلاله الاطلاع على تقارير اللجان لمباريات دور الثمانية الماضية، والوقوف على الاستعدادات الخاصة بمباراتي المربع الذهبي، المقرر لهما غداً الأحد.

كما عُقد الاجتماع التنسيقي والتحضيري الخاص بمباراتي الدور نصف النهائي، وتم خلاله اعتماد قوائم اللاعبين وألوان قمصان المنتخبات.

مدرب منتخب مصر يعلق على تأهل الفراعنة لنصف نهائي كأس العرب للصالات