الثانوية العامة 2022.. تعليم الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستئناف الامتحانات.. غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

يبدأ غدا، طلاب الشهادة الثانوية العامة، في محافظة الإسكندرية، بشعبتيها العلمي والأدبى، ماراثون امتحانات عام 2021/2022، والذي سينتهي يوم 21 يوليو المقبل، وسط إجراءات احترازية، وتنظيمية و تأمينية مشددة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية، عن استعدادها لاستئناف امتحانات شهادة الثانوية العامة، بتجهيز 31 استراحة بجميع الإدارات منها 21 استراحة للرجال و10 استراحات للسيدات، وتم توفير كافة مستلزمات الإقامة الجيدة لرؤساء اللجان.

اقرأ أيضا| وكيل تعليم الإسكندرية تتفقد فعاليات مبادرة "أولادنا بشاير خير" 

وقالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية، إن عدد المتقدمين للامتحان بمحافظة الإسكندرية بلغ 49683 طالبًـا وطالبة، منهم 20526 للشعبة الأدبية و 26947 للشعبة العلمية، و 2210 دولي، ويؤدون امتحاناتهم أمام 135 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثماني.

وأشارت وكيل المديرية إلى أنه تم التشديد على مشرفي اللجان بضرورة دخول الطلاب للجان دون أية أجهزة إلكترونية، سواء هواتف محمولة، أو سماعات،  وتأكيد الملاحظين على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه يوميا وعدم الخروج به من اللجنة، واستخدام العصا الإلكترونية أثناء دخول الطلاب، وداخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات والتركيز على المقاعد، وذلك للمحافظة على انضباط وحسن سير العملية الامتحانية.
 

Advertisements