عامر حسين : إلغاء قرار إقامة مباريات الكأس على ملاعب محايدة 

عامر حسين
عامر حسين
Advertisements


أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم  على إلغاء قرار إقامة مباريات كأس مصر على ملاعب محايدة في الموسم الحالي.

وأوضح عامر حسين خلال إجراء قرعة دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بمقر اتحاد الكرة، أن المباراة النهائية هي الاستثناء الوحيد وستقام على ملعب محايد يختاره اتحاد الكرة.

وأضاف أن باقي الأدوار ستقام مبارياتها على ملاعب الفرق المذكورة أولًا، موضحًا أن اتحاد الكرة حصل على موافقة الشركة الراعية بهذا الأمر.

وأجريت اليوم السبت  قرعة دور الـ16 لبطولة كأس مصر النسخة الجديدة،  بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بحضور ممثلي الأندية.

وجاءت نتائج القرعة كاملة كالتالي: 

الزمالك × الإسماعيلي 

المصري × إيسترن كومباني 

إنبي × البنك الأهلي 

بيراميدز × سيراميكا كليوباترا

الأهلي × مصر المقاصة 

المقاولون العرب × الجونة 

طلائع الجيش × منتخب السويس 

سموحة × كفر الشيخ

وكان مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم قرروا  اعتماد القرعة الموجهة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بحيث لا يواجه الأهلي نظيره الزمالك في هذا الدور والمقرر إجراء القرعة الخاصة به اليوم.

وأظهرت مراسم القرعة، تواجد الأهلي على رأس مجموعة من المباريات، والزمالك على رأس مجموعة أخرى، وبالتالي لن يواجه الأهلي نظيره الزمالك سوى في المباراة النهائية.

وكان الزمالك صعد إلى دور الستة عشر من كأس مصر للموسم الحالي على حساب الداخلية، فيما فاز الأهلي على المصري بالسلوم وتأهل إلى الدور نفسه.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز غدا في ربع نهائي كأس مصر بالموسم الماضي، والفائز سيواجه بتروجيت في نصف النهائي ومن ثم سيواجه الزمالك في المباراة النهائية بعد صعود الزمالك على حساب أسوان.

 

Advertisements