إيفرتون يلاحق نجم وسط باريس سان جيرمان 

فينالدوم
فينالدوم

أكدت تقارير صحفية أن نادي إيفرتون مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط ليفربول السابق جورجينيو فينالدوم هذا الصيف، بعدما أبدى فريقه الحالي باريس سان جيرمان استعداده للتخلي عن خدماته.

يراقب إيفرتون موقف اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مع سان جيرمان، ويمكن أن يقوم بخطوة لضم لاعب الوسط الفائز بلقب الدوري الفرنسي مؤخرًا، وفقًا لما أوردته صحيفة "ليفربول إيكو".

ويريد مدرب إيفرتون فرانك لامبارد، إصلاح خط وسط فريقه، بعد موسم كارثي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل فينالدوم إلى العاصمة الفرنسية في صفقة مجانية العام الماضي، بعد رفضه تمديد عقده مع ليفربول، لكن يبدو الآن أنه مستعد لمغادرة ناديه الحالي بعد موسم واحد فقط، شهد اختياره من قبل النقاد كأسوأ صفقة في الدوري الفرنسي.

وعانى لاعب الوسط لتحقيق التأثير المطلوب تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو، رغم أنه شارك في 38 مباراة بجميع المسابقات.

وسيساعد وصوله المحتمل إلى إيفرتون، على إضافة الجودة المطلوبة بشدة إلى خط الوسط، بسبب عدم اليقين المحيط بمستقبل كل من "ألان وأندريه جوميز".

إيفرتون ليس النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يُشاع أنه مهتم بالحصول على خدمات فينالدوم؛ حيث أبدت أندية ليستر سيتي وولفرهامبتون ووست هام يونايتد اهتمامها بخدمات اللاعب.

يذكر أنه كشف تقرير صحفي، عن اهتمام نادي إيفرتون أيضًا، بضم الأوكراني أوليكساندر زينتشينكو، الظهير الأيسر لنادي مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن إيفرتون يرغب في ضم زينتشينكو بعد اقتراب رحيله عن مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأشار رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن إدارة السيتي مستعدة للسماح لزينتشينكو بالرحيل عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف رومانو أن اقتراب السيتي من التعاقد مع مارك كوكوريلا الظهير الأيسر لفريق برايتون، سيضع زينتشينكو على قائمة الراحلين خاصة أنه لم يشارك بشكل أساسي مع المدرب بيب جوارديولا.

وأوضح رومانو أن إيفرتون يأتي على رأس المهتمين بضم زينتشينكو، بالإضافة إلى متابعة أرسنال لوضع اللاعب الأوكراني مع السيتي.

اقرأ أيضًا: تقرير: إيفرتون يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي