حملات يومية لإزالة التعديات ورفع الإشغالات المخالفة بمدن الشرقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات المخالفة بشارع سعد زغلول بالمدينة لتيسير حركة المواطنين والسيارات بمنطقة القصر الثقافي ومزلقان شارع القيساريا بالمدينة وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بشن حملة إشغالات تجوب شوارع المدينة لتحقيق الانضباط ورفع الإشغالات والمخالفات، وأسفرت الحملة عن رفع كافه الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على الجميع.

وحفاظاً على الرقعة الزراعية، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بشهداء 2 بحر البقر بإزالة سور مبني بالطوب الدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بشهداء 2 بحر البقر على مساحة 40 متر طولي، كما قامت الوحدة المحلية بصان البحرية بفك خشب لصب سملات خرسانية على مساحة 120 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق وبمرافقه شرطة قسم أول الزقازيق بحملة لتنفيذ قرارات الإزالة التي تم رصدها من قبل إدارة المتغيرات المكانية بقسم النحال أول ومنطقة الحسينية ومنطقة المنتزة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بتنفيذ إزالة فورية عبارة عن دور أول علوي بقرية الجمايلة التابعة للوحدة المحلية بكفر العزازي، كما تم إزالة عشة مقامة بالسدة والخشب علي مساحة ١٠م بعزبة أبوسلامة التابعة للحلمية، كما تم إزالة لكافيتريا علي مساحة ٥٠٠ م بقرية العلوى الجعفرية التابعة للوحدة المحلية بالحلميه وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ ايضا| محافظ الشرقية يُهنيء الفائزين في مسابقة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر

Advertisements