اليوم.. الحكم في دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف

 نزار الفارس و رانيا يوسف
نزار الفارس و رانيا يوسف
Advertisements

تصدر المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، الحكم في دعوى الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، وذلك بتهمة السب والقذف بعدما ظهرت معه في برنامجه «الفارس».

كان المستشار هيثم عباس أقام دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف بصفته وكيلاً عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).

وجاء في الدعوى، أن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلًا.

بدأ الخلاف بين الفنانة رانيا يوسف والإعلامي العراقي نزار الفارس، في يناير من العام الماضي 2021، بعد ظهور رانيا يوسف  في حوار تليفزيوني معه في برنامجه (الفارس)، وأثارت هذه الحلقة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد التصريحات الجريئة التي أدلت بها، وهو ما دفع عدد من المحاميين إلى تقديم بلاغات ضدها والمطالبة بتقديمها للمحاكمة.

وجاء في أوراق الدعوى المقامة من قبل وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس، المستشار هيثم عباس، ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، وذلك نظير ما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير، في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لموكله

وأضاف أنه ينتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني.

اقرأ أيضا| المشدد سبع سنوات لزوجين عادا من تركيا بدولارات مقلدة

 

Advertisements