شاهد في واقعة مقتل نيرة أشرف: تمكنت من شل حركة المتهم

أنثاء القبض على المنتهم من فرد امن
أنثاء القبض على المنتهم من فرد امن
Advertisements

تبدأ محكمة جنايات المنصورة، الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة قاتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة.

كان المستشار النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة أشرف طالبة المنصورة عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ٤٨ ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة غداً.

اقرا ايضا|الشاهدة رضوی مجدي في مقتل نيرة أشرف: المتهم طعنها بالسكين أكثر من طعنة

«بوابة أخبار اليوم» تنشر تحقيقات النيابة العامة وأقوال الشهود والتحريات والمعاينات وتقرير الطب الشرعي في القضية.

شهدت مي إبراهيم البسطويسي طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، بسعي المتهم للتواصل معها قبل الواقعة بأيام عبر تطبيق واتس آب للوقوف على توقيت استقلال المجني عليها الحافلة التي اعتادت ركوبها إلى الجامعة ورفضها إجابته.

كما شهد عبدالرحمن وليد فريد إبراهيم المرسي طالب بالفرقة الرابعة كلية آداب جامعة المنصورة، بأنه حال تواجده بمحيط الواقعة شاهد المجني عليها مسجاة أرضاً تذرف دماً، والمتهم طاعناً إياها بسلاح أبيض عدة طعنات، فقام بالدفاع عنها فهدده المتهم مما حال دون إفلاتها من قبضته، ونحرها قاصداً إزهاق روحها.

وقال الشاهد إبراهيم عبدالعزيز مصطفی عبدالحميد، إحدى شهود العيان على مقتل نيرة أشرف، بتمكنه من شل حركة المتهم وتقييده لحين ضبطه عقب إزهاق روح المجني عليها. 

كما قال محمود جهاد رمضان يوسف فرد أمن، بأنه حال مباشرته لعمله أبصر المجني عليها حال نزولها من الحافلة، وتتبع المتهم لها، فتنامى إلى سمعه صياح المارة وباستبيانه للأمر أبصر المتهم محرزاً سلاحا أبيض عليه آثار دماء وقد تمكن الأهالي من تقييده وشل حركته والمجني عليها مسجاة أرضًا تذرف دمًا، وعزا قصد المتهم إلى إزهاق روحها.

Advertisements