الشاهدة رضوی مجدي في مقتل نيرة أشرف: المتهم طعنها بالسكين أكثر من طعنة

اثناء مقتل نيرة أِشرف
اثناء مقتل نيرة أِشرف
Advertisements

تبدأ محكمة جنايات المنصورة، الأحد، أولى جلسات محاكمة قاتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة.

كان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة طالبة المنصورة عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ٤٨ ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة غداً.

اقرأ أيضا | شاهد على قتل نيرة: لقنتها الشهادة ورأيتها تحرك أصابعها| فيديو

«بوابة أخبار اليوم» تنشر تحقيقات النيابة العامة وأقوال الشهود والتحريات والمعاينات وتقرير الطب الشرعى فى القضية.

وأقر المتهم محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله - بالتحقيقات - تفصيلياً بارتكابه للواقعة وقال إنه بيت النية على إزهاق روح المجنى عليها، وتخير ميقات اختبارات نهاية العام الدراسى، وأعد لذلك سلاحاً أبيض «سكيناً» وما أن ظفر بها أمام جامعة المنصورة حتى باغتها وطعنها عدة طعنات وأتبع ذلك بنحرها.

وأضاف أنه تعرض لها بشكل دائم مع إرسال مراسلات إلى ذويها والتى تضمنت المحادثات فيما بينهم فتم عقد جلسة عرفية وتم محو جميع الرسائل بها، وحرر إيصال أمانة ضماناً لعدم تعرضه لها، وأردف بسبق تهديده كتابة للمجنى عليها والمحرر بشأنها محضر إدارى واعترف المتهم أمام قاضى المعارضات بارتكابه الواقعة.

وشهدت رضوی مجدى جابر أمين النمورى، طالبة بكلية آداب جامعة المنصورة، باعتيادها والمجنى عليها والشاهدات الثانية والثالثة والرابعة استقلال الحافلة الخاصة بشركة - سركيس - لنقل الطلاب لإقلالهن إلى وجهتهن جامعة المنصورة، وما أن اقتربن من الحرم الجامعى حتى باغت المتهم المجنى عليها من الخلف وطعنها بسلاح أبيض «سكين» عدة طعنات ونحرها قاصداً إزهاق روحها.

وأردفت برغبته الارتباط عاطفياً بالمجنى عليها ورفضها إجابته واعتياده التعرض لها سعياً للتواصل معها وتهديده الدائم لها بالإيذاء، مؤكدة تصميم المتهم على قتل المجنى عليها.

Advertisements