سعفان : الرئيس السيسي أخرج الدولة المصرية من كبوتها وعزز الكرامة الإنسانية

محمد سعفان، وزير القوى العاملة
محمد سعفان، وزير القوى العاملة
Advertisements

 أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مند  تولىه مقاليد الحكم، وهو يبذل خلال الثمان سنوات   خلالها المزيد من الجهود حتى تخرج الدولة المصرية من كبوتها السياسية والاقتصادية وخاضت غمار برنامج طموح للإصلاح الاقتصادي والمالي والسياسي، واستطاعت أن تجتازه بنجاح بشهادة المؤسسات الدولية والإقليمية، وهو ما مكنها من التحول نحو إصلاح الهياكل المؤسسية والبنى المؤسسية والعمرانية وخلق بيئة جاذبة للاستثمار وداعمة للتنمية، وتبنت الدولة المصرية منذ 2014 حتى الآن العديد من البرامج القومية التي تستهدف تعزيز الكرامة الإنسانية وإحداث نقلة نوعية مستدامة في مستوى جودة حياة المصريين.
جاء ذلك خلال كلمة وجهها الوزير الي العاملين بوزارة القوى العاملة  بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، والذي يوافق 23 يونيو من كل عام،
يذكر ان  الجمعية العامة للأمم المتحدة حددت يوم 23 يونيو من كل عام ليكون يوم الخدمة العامة. ويراد من هذا اليوم الاحتفاء بالقيمة الأخلاقية والإنسانية المنوطة بالخدمة العامة للمجتمعات، وتسليط الضوء على إسهامات الخدمة العامة في عملية التنمية، والاعتراف بعمل العاملون في مجال الخدمة العامة، وتشجيع الشباب والشابات على السعي نحو مهن الخدمة العامة. كما يمثل هذا اليوم مناسبة دولية للاعتراف بجهود الابتكار في الخدمة العامة من خلال برنامج الأمم المتحدة للخدمة العامة ويكون الاحتفال بيوم الأمم المتحدة للخدمة العامة في 23 يونيو من كل عام. تم تحديد يوم الخدمة العامة للأمم المتحدة بموجب قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم A / RES / 57/277 لعام 2003 ، "للاحتفال بقيمة الخدمة العامة وفضيلتها للمجتمع".

اقرأ أيضا| وزير القوى العاملة: الاستراتيجية الوطنية للتشغيل تهدف لخلق فرص عمل جديدة

Advertisements