المتهم بقتل نيرة أشرف: كنت شغال طباخ واستخدم السكين وهذا ساعدني في قتلها

محمد عادل قاتل نيرة
محمد عادل قاتل نيرة
Advertisements

حصلت "بوابة أخبار اليوم" على نص التحقيقات في القضية  التي هزت المنصورة ومصر بأكملها التى تحمل رقم 11409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة، والمعروفة إعلاميا بمقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، وتؤكد التحقيقات أن المتهم باغتها بعدة طعنات ثم نحرها، وأنه كان يريد الارتباط بها، ‏ورفضت.

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، أن القاتل عقد العزم على قتلها؛ انتقاما منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك، حيث وضع مخططا لقتلها، وحدد موعد أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة، لتنفيذ الجريمة.

اقرأ أيضا | محامي نيرة: المتهم بقتلها سينال عقوبة الإعدام من أول جلسة

وأكد المتهم: "أنا فكرت أني أخلص عليها في ثالث يوم امتحان ليها، وأني هنفذ قتلها بسكينة، علشان ده اللي يناسبني، وأنا شغال طباخ وبعرف استخدم السكاكين كويس، وأنا عارف أن السكينة الحامية هي اللي ممكن تدبح وإنها بتسخدم في ذلك وانا بستخدمها كويس لأن ده شغلي".

وأضاف: "أنا على علم بالمواضع القاتلة بجسدها، وهي الرقبة والصدر من ناحية القلب والفخذ والطعن بالسلاح، وأنا اشتريت السكينة بعد أول امتحان بأسبوع، وكانت الامتحانات بتاريخ ٢٦ /۵ / ۲۰۲۲ وأنا اشترتيها في ٢٠٢٢/٦/١، وهو سلاح سكين ومسنون ولسه جديد، وحافظت عليه في جرابه علشان يكون سنه حاد ويساعدني في التنفيذ".

Advertisements