محامي نيرة

محامي نيرة: المتهم بقتلها سينال عقوبة الإعدام من أول جلسة

خالد عبدالرحمن محامي طالبة المنصورة نيرة أشرف ضحية الغدر
خالد عبدالرحمن محامي طالبة المنصورة نيرة أشرف ضحية الغدر
Advertisements

أكد خالد عبدالرحمن، محامي الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة، أن المتهم بقتلها سيتم الحكم عليه بالإعدام من أول جلسة، كاشفاً عن أن تفاصيل المحاكمة سيتم بثها بصورة مباشرة عبر كافة الفضائيات ووسائل الإعلام.


وقال  محامي نيرة في تصريحات خاصة لــ«بوابة أخبار اليوم» من خلال بث مباشر تم بثه على الصفحة الرسمية للبوابة  أن الجلسة القادمة يوم الأحد ستشهد تواجد مكثف من قبل عدد كبير من المحامين سيحضرون من كافة المحافظات.

وتابع المحامي خالد عبدالرحمن، في تصريحاته لأخبار اليوم أن العمال الموجودين والطلاب وكل الحاضرين والشاهدين في أحداث الوقعة لديهم فيديوهات وسيقوموا بعرضها يوم الأحد.

إقرأ أيضا|  استمرار حملات المتطوعين بالعمرة للطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة | صور

وأكد  محامي الطالبة نيرة ضحية المنصورة، أن هناك كشف سيتم حصر الأسماء فيه لدخول قاعة محاكمة قاتل نيرة ، ولن يتم دخول أي شخص مهما كانت صفته.
وشدد محامي الطالبة نيرة ضحية المنصورة أن الأمر في المحاكمة محسوم بالنسبة للقاتل لأن أول سؤال سيتم توجيهه إليه هو، هل أنت إرتكبت الواقعة على النحو المشار إليه في التحقيقات والفيديوهات المثبته؟ وستكون إجابته بنعم مؤكداً أن الأمر محسوم.
وقال محامي الطالبة نيرة التي قتلت غدراً أمام جامعة المنصورة، أن قاتل نيرة لا يجوز الدفاع عنه لأنه قاتل متوحش، و مجرم، وقلبه حجر.
وتابع محامي نيرة في تصريحات خاصة لــ«بوابة أخبار اليوم » من خلال بث مباشر تم بثه على الصفحة الرسمية للبوابة  أن الجلسة القادمة يوم الأحد ستشهد تواجد مكثف من قبل عدد كبير من المحامين سيحضرون من كافة المحافظات.
وتبدأ محكمة جنايات المنصورة الأحد أولى جلسات محاكمة قاتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة.

 كان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما أتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة طالبة المنصورة، عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ٤٨ ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة الأحد

Advertisements