صلاح عبدلله يعلق على رسالة نادية مصطفى بشأن «آمال ماهر»

صلاح عبدلله - آمال ماهر - نادية مصطفى
صلاح عبدلله - آمال ماهر - نادية مصطفى
Advertisements

علق الفنان صلاح عبد الله على رسالة نادية مصطفى للمتشككين فيما حدث بينها وبين أسرة الفنانة أمل ماهر،  وذلك بعد تعليقاتها الجديدة على النجمة أمال ماهروكشفها لحقائق المحادثات التي دارت بينها وبين عائلة الأخيرة.

وعلق صلاح عبد الله، على ما قالته النجمة نادية مصطفى، قائلاً: "أعلم أنه لا يمكنك التشكيك في كلامك، المشككون هم الأكثر استعدادًا للشكوى. نادية لك كل الشكر والتقدير والاحترام".

من جانبها ردت نادية مصطفى على تصريحات صلاح عبد الله قائلة: "صاحب السعادة ربنا لم يحرمني أبدًا بالصحة وطول العمر بين يديك، امنحك التوفيق واستمتع دائمًا بعملك الراقي".

كتبت الفنانة نادية مصطفى، الجمعة، عبر حسابها على الفيسبوك: "لمن لا يقبل ما حدث بيني وبين والدة الفنانة وشقيقها أمال ماهر، بيني وبين المرأة الفاضلة وأخوها لا أكثر ولا أقل".

وأضافت: "ثانيًا: بصفتي فنانة وعضو مجلس إدارة نقابة محترفة موسيقية، علي أن أطمئن معجبيها ومعجبيها، خاصة وأن أغلبهم طلب مني التعليق على أخبار عنها".

وتابعت: "ثالثًا: لست وكالة تحقيق مكلفة بجمع الأدلة والأدلة لإيجاد دعم للمشككين والآراء المبالغ فيها".

وتابعت: "رابعًا: لا يحق لي أن أجبر الفنانة أمال ماهر على الظهور في الفيديو لإرضاء أحد حتى لو أردت ذلك".

وتابعت: خامساً: "أنا راضية تماماً عن واجباتي تجاه البشر وزملائي وأعضاء نقابة محترفي الموسيقى، وعندما طُلب مني الاطمئنان عليها فعلت ، وأقول لكم الحقيقة البسيطة ، ما عليكم. بحاجة إلى تحميلتي المسؤولية ، ولست بحاجة إلى اتهامي بالإساءة ".

وختمت قائلة: “الله يرحمنا وإياك، ويبتعد عن الآراء المتطرفة والمبالغ فيها، حتى على حساب إيذاء الآخرين دون دليل”.

وكانت كتبت الفنانة نادية مصطفى، عبر حسابها على فيسبوك: "صديقتي وحبيبي حسب ما أعطي لأمل ماهر أخي ووالدتها ، ستعرض فيديو مباشر حسب تقديرها".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، بقيادة النجم الكبير هاني شاكر ، بياناً نفت فيه الشائعات الأخيرة عن الفنانة أمل ماهر ، قائلة: "الجمعية تدعو مستمعي الفنانة أمل ماهر ومعجبيها إلى عدم التورط في الشائعات الأخيرة عن الفنانة أمل ماهر. الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي … أكدت عائلتها مع محترفي الموسيقى أن هذه الشائعات كاذبة تمامًا ، وأوضحوا أن النجمة أمل ماهر تعيش حياة هادئة في عائلتها.

وأكدت النقابة في نهاية البيان أن النقابة المهنية ليست بعيدة عن أي من أعضائها ، وأنها دائما تدعم جميع أعضائها سواء كانت جيدة أو سيئة.

الجدير بالذكر أن الفنانة أمال ماهر نشرت صورة جديدة لها منذ 3 أيام عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" ، وهي أول صورة لها منذ إعلان اعتزالها في يونيو 2021 ، ظهرت على الشاطئ يوم، وعلقت على ذلك : “أجواء الصيف … أفتقدكم يا رفاق".

أقرأ أيضاً| لا أستطيع إجبارها على الظهور| نادية مصطفى تكشف تفاصيل محادثتها مع عائلة آمال ماهر

Advertisements