تفاصيل نقطة الخلاف بين الأهلي وفيتوريا.. بديل ألماني جاهز

روي فيتوريا
روي فيتوريا
Advertisements

اقترب قطاع الكرة بالنادي الأهلي من حسم ملف مدرب الأهلي الجديد خلفًا لبيتسو موسيماني في ظل استبعاد عدد جديد من المرشحين وتكثيف الاتصالات في اتجاهين. 

ويسعى مسئولو الكرة إلى الانتهاء من الملف وإعلان اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة مع استمرار سامي قمصان في قيادة الفريق خلال مباراة بيراميدز في كأس مصر.

وشهدت الساعات الماضية عودة الاتصالات مع البرتغالي روي فيتوريا للوصول لصيغة اتفاق معه بعد تمسك المدير الفني بالحصول على 4 ملايين دولار في الموسم وهو ما يفوق عرض الأهلي بحوالي مليون دولار سنويا وهو ما يراه الأهلي فارق كبير. 

وأبدى المدير الفني ترحيبه بتدريب الأهلي ولكنه لم يتنازل كثيرًا عن طلباته ليرفع الأهلي سقف إمكانياته وتستمر المفاوضات لتلبية طلبات فيتوريا ولكن الفجوة بين عرض الأهلي وطلبات فيتوريا مازال كبيرًا وستشهد الساعات المقبلة الحسم سواء بالوصول لاتفاق أو إغلاق الملف معه نهائيًا. 

وواصلت قائمة المرشحين في التقلص بعد خروج عدد من الأسماء والتي كان آخرها خروج رودي جارسيا القريب من النصر السعودي وديفيد فاجنر الذي توقفت الاتصالات مع وكيله بصورة نهائية بينما عادت الاتصالات المكثفة مع روي فيتوريا .

ولم يقف الأهلي عند فيتوريا خاصة في ظل إمكانية فشل المفاوضات مجددًا حيث يوجد خط مفتوح مع مدرب آخر ألماني ويوجد اتفاق مبدئي معه. 

من هو روي فيتوريا مدرب الأهلي المحتمل 

تولى روي فيتوريا العديد من الأندية المميزة مثل فريق بنفيكا للشباب وبنفيكا والنصر السعودي وسبارتاك موسكو الروسي.

وقاد فيتوريا النصر في 86 لقاء وحقق الفوز في 54 وخسر 19 وتعادل في 13 لقاء، وحصد لقب الدوري مع النصر بالإضافة إلى لقب السوبر السعودي.

وحصل فيتوريا مع بنفيكا على كأس بطل البرتغال مرتين، كما حصل على نفس اللقب مع فيتوريا جيماريش، وحصل على الدوري البرتغالي مرة واحدة مع بنفيكا بالإضافة إلى السوبر البرتغالي.

وخلال قيادته لفريق سبارتاك موسكو تولى تدريب الفريق في 26 لقاء وحقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 11 لقاء.

وحصل روي فيتوريا على 8 بطولات خلال تاريخه التدريبي.

Advertisements