«البدوي» يهنئ عمال مصر بالجهاز الإداري للدولة باليوم العالمي للخدمة العامة

مجدي البدوي
مجدي البدوي
Advertisements

هنأ مجدي البدوي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة، عمال مصر الذين يعملون في الجهاز الإداري للدولة وينتمون إلى العديد من النقابات التي تشكل جزءا من الجهاز الإداري للدولة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.


وأكد "البدوي" في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن عمال مصر كما كانوا شركاء في التنمية وبناء الجمهورية الجديدة، سيكونون أيضا سببا في تطوير الجهاز الإداري بالدولة من خلال مواقفهم المختلفة وذلك عبر تطوير أنفسهم وببذل المزيد من الجهد والعطاء لكي نواصل بكم مسيرة البناء والتنمية.


وأشار "البدوي"، إلى أن هذا اليوم يأتي متزامنا مع مرور ثمان سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم وحاز خلالها عمال مصر على مكاسب كبيرة أهمها البيئة الآمنة للعمل وفرص الترقي والتدريب والتأهيل.

وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار: "نحن نؤمن أن ثروتنا الحقيقية في قدراتنا العملية، ونعمل على الاستثمار في تطويرها ومد جسور التعاون مع النقابات العمالية المماثلة في الخارج والدول العربية بما يعود على وطننا بالخير وتطوير ومواكبة جهازنا الإداري بنقل تلك الخبرات ومن خلال الشراكات".

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة حددت يوم 23 يونيو من كل عام ليكون يوم الخدمة العامة. ويراد من هذا اليوم الاحتفاء بالقيمة الأخلاقية والإنسانية المنوطة بالخدمة العامة للمجتمعات، وتسليط الضوء على إسهامات الخدمة العامة في عملية التنمية، والاعتراف بعمل العاملون في مجال الخدمة العامة، وتشجيع الشباب والشابات على السعي نحو مهن الخدمة العامة. كما يمثل هذا اليوم مناسبة دولية للاعتراف بجهود الابتكار في الخدمة العامة من خلال برنامج الأمم المتحدة للخدمة العامة ويكون الاحتفال بيوم الأمم المتحدة للخدمة العامة في 23 يونيو من كل عام.

تم تحديد يوم الخدمة العامة للأمم المتحدة بموجب قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم A / RES / 57/277 لعام 2003 ، "للاحتفال بقيمة الخدمة العامة وفضيلتها للمجتمع".


اقرأ أيضا: القوى العاملة: صرف 138 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 67 شاباً بالمنيا

Advertisements