شباب النواب: «التخطيط» تخصص 300 مليون جنيه لصالح استاد النادي المصري

شباب النواب: «التخطيط» تخصص 300 مليون جنيه لصالح استاد النادي المصري
شباب النواب: «التخطيط» تخصص 300 مليون جنيه لصالح استاد النادي المصري
Advertisements

 تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، مقر أرض استاد  النادي المصري البورسعيدي، وذلك للوقوف على أخر مستجدات العمل به بعد وضع حجر الأساس منذ 6 أشهر .


وأكدت الشركة المشرفة على تنفيذ الاستاد، أنه تم الانتهاء من كامل أعمال الهدم، فضلا عن الانتهاء من كافة التصميمات وتسليمها للاستشاري، وأن أعمال البناء ستبدأ بعد الانتهاء من أمر الإسناد المتوقع صدوره خلال أيام، مؤكدة أنه سيتم الانتهاء من العمل في استاد النادي المصري خلال 18 شهرا.

ومن جانبه كشف الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، عن اعتماد وزارة التخطيط 300 مليون جنيه ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المالي "2022-2023"، لصالح بناء استاد النادي المصري في موقعه الحالي بنطاق حي المناخ. 

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه تم الانتهاء من اعتماد مشروع الخطة والموازنة لوزارة الشباب والرياضه للعام "2022-2023"، مشيراً إلى أن اللجنة اعتمدت تخصيص 300 مليون جنيه لبناء استاد النادي المصري ضمن توجيهات القيادة السياسية. 

وأشار الدكتور محمود حسين، إلى أنه ذلك التخصيص جاء في الخطة والموازنة للعام المالي القادم كدفعة أولى، على أن يتم التمويل تباعاً بعد ذلك حتى الانتهاء من المشروع وبناء الاستاد. 

وأشار إلى أنه سيتم بناء استاد المصري على الموقع التاريخي للنادي وأن ذلك جاء بناء على توجيه الرئيس  عبدالفتاح السيسي.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن الأسبوع الماضي تم مناقشة مشروع مقترح مقدم من رجل الأعمال البورسعيدي كامل أبو علي، لاستاد المصري يضم فندق ومول تجاري وجراج يصل تكلفته إلى ما يقرب من 3,5 مليار جنيه، بسعة مدرجات استاد ستصل إلى 22 ألف مشجع .

اقرأ أيضا: الجمعة جمعية عمومية غير عادية لطرح الثقة في مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي


Advertisements