صور| تسليم حمولة قطار بضائع البحيرة من القمح لهيئة السلع التموينية

 حمولة قطار بضائع البحيرة
حمولة قطار بضائع البحيرة
Advertisements

قررت جهات التحقيق في حادث انقلاب قطار البضائع بنجع حامد كريم بناحية البستان بمركز الدلنجات بالبحيرة، بتسليم حمولة القطار من القمح والمملوكة لهيئة السلع التموينية بوزارة التموين. 

وكشفت التحقيقات قيام هيئة السكك الحديدية بالتعاقد مع هيئة السلع التموينية لنقل شحنة من القمح من ميناء الإسكندرية لمخازنها بالقاهرة.

كما تبين أن القطار المقلوب كان على متنه ١٣٦٥ طن من القمح المملوك لهيئة السلع التموينية، هذا وقد قام عمال السكة الحديد قبل قليل بتعبئة كميات القمح المتناثرة حول القطار بمكان  الواقعة استعدادا لنقل باقى حمولة القطار للجهة المالكة.

اقرأ أيضا| سحب 9 عربات بحمولتها من قطار البضائع المنقلب بالبحيرة| فيديو 

ولقيت ربة منزل مصرعها أمس متأثرة بإصابتها إثر إنقلاب قطار البضائع خط القاهرة أثناء سيره محمل  بالغلال بين محطتي السلام والبستان بخط بضائع الإتحاد القباري بمنطقة نجع حامد كريم على منزلها، وتم خروج عدد ١٢  من عربات القطار عن السكة الحديد.


كما أسفر الحادث عن نفوق ٥ رؤوس ماشية وسقوط وتحطم عدد من أعمدة الإنارة بالنجع، كما تسبب الحادث فى توقف حركة القطارات على خط السكة الحديد وقطع الكهرباء عن القرية.

وانقلب عصر الأربعاء قطار بضائع محمل بالقمح أثناء مروره على خط السكة الحديد الإتحاد القبارى  بمنطقة نجع حامد كريم بالبستان بمركز الدلنجات بالبحيرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم  فرض كردون حول القطار وحمولتة من القمح.

 

 

Advertisements