توريد مايقرب من 626 طن قمح لشون وصوامع الشرقية 

شون وصوامع الشرقية 
شون وصوامع الشرقية 
Advertisements

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم توريد 626 ألف   و ٦٠٤ طنا و  ٢٩٤ أ ردب امن القمح لشون وصوامع البالغ عددها 55 صومعة وبانكر وشونة مطورة حكومية من المستهدف توريده للصوامع والشون.

وقال المحافظ الدكتور ممدوح غراب، إن موسم حصاد وتوريد القمح هذا العام يُعد موسماً استثنائيا يحتاج تضافر جميع الجهود لإحكام السيطرة والرقابة على أعمال التوريد للصوامع والشون المخصصة لاستقبال القمح، وذلك لاستلام أكبر كمية حفاظاً على مكتسبات الدولة والأمن الغذائي لها.

اقرأ أيضا|  ضبط 954 كيلو لحوم ودجاج منتهية الصلاحية بالشرقية 

وأكد المحافظ استمرار عمل اللجنة المشكلة للتفتيش والمرور على الصوامع والشون المطورة للوقوف على مدى جاهزيتها واستقبالها للأقماح الجديدة والتأكد من مراعاتها لكافة الاشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة سليمة وصحية.

شدد المحافظ، على أهمية التأكد من تمهيد الطرق المؤدية لشون وصوامع وهناجر التخزين بأنحاء المحافظة لتيسير الوصول إليها بسيارات القمح الذى يتم توريده، مؤكدا على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة للتعامل فورا لإزالة أية معوقات قد تطرأ أثناء عمليات التوريد للمحصول على مستوى المحافظة.

ناشد المحافظ، المزارعين بالإلتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض منعاً لحدوث فاقد مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في الاهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريده.

Advertisements