لقى طالب مصرعه غرقا خلال استقلاله أحد المعديات لجلب الدواء الى اسرته البدرشين تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بغرق شاب أثناء الانتقال بالمعدية بمنطقة البدرشين .
اقرأ أيضا
مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث سير بالطريق الدولي الساحلي في البحيرة
وتبين بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب، أنه طالب يدعى مصطفى أحمد تعرض للغرق، اثر سقوطه من «معدية» بترعة الجيزاوية بقرية أبو رجوان القبلي بالبدرشين.
وكشفت التحريات، بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين أنه أثناء استقلاله المعدية لجلب الدواء إلى أسرته انزلت قدمه وسقوطه من «معدية» ولقى مصرعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





