سموحة يستهدف استعارة حسام أشرف من الزمالك 

حسام أشرف
حسام أشرف
Advertisements


شهدت الآونة الأخيرة تلقي  حسام أشرف لاعب وسط فريق الزمالك الصاعد عرض من قبل  نادي سموحة للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات خلال الموسم الحالي، بعدما سبق وتم تصعيده للفريق الأول في بعض الفترات.

ويرحب مسؤولو القلعة البيضاء برحيل اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم المقبل لأي فريق يتقدم بعرض رسمي لضمه، كي يتسنى له المشاركة في المباريات واكتساب المزيد من الخبرات.

وأكد مصدر بالجهاز الفني  أن الأمر لن يقتصر على حسام أشرف فقط، ولكن سيتم إعارة بعض العناصر الشابة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاكسابهم المزيد من الخبرات.

ويستأنف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم   الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة  من التدريبات الجماعية أمس الخميس ، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم  الأربعاء الماضي  في مسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements