كيروش يكذب اتحاد الكرة .. تعرف علي التفاصيل 

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
Advertisements

نفي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة لدي اتحاد الكرة.

وأكد مصدر مقرب من مدرب منتخب مصر السابق أن كيروش لم يتلقي اي أموال من مستحقاته المتأخرة والمقدرة بحوالي 6 آلاف دولار حتي الآن ، فضلاً عن عدم التواصل مع مسؤولي الجبلاية منذ عدة أيام نظرا لضعف شبكه الانترنت في محيط تواجده حالياً في موزمبيق.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم ، قد أشار أنه أرسل باقي مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب ،. التي لم تكن تمت تسويتها خلال فيه التعاقد بالتراضي في أبريل الماضي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تطورات جديدة بشأن مفاوضات مسؤولي اتحاد الكرة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، من أجل عودته لمنصبه.

مفاوضات كيروش 

وعقد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عدة جلسات عبر تقنية زووم مع كيروش المتواجد حالياً في موزمبيق ، وشهدت الجلسة العديد من المناقشات الخاصة بالأمور الإدارية وغيرها من الملفات.

ولم يتطرق الحديث بين حازم إمام وكيروش علي اي تفاصيل مادية ، لاسيما وأن البرتغالي لم يقتنع حتي هذه اللحظة بالعودة الي منصبه بتدريب منتخب مصر لعدم الحصول علي بعض الضمانات الخاصة بعدم التدخل في منصبه أو التعامل مع بعض أفراد مجلس الإدارة.

ورفض كيروش الاستعجال في الرد علي عرض الاتحاد المصري لكرة القدم ، حيث فضل البرتغالي  الحصول علي مزيداً من الوقت للدراسة الأمر ، وربما تشهد الساعات القليلة القادمة اتصالا اخر بين كيروش وحازم إمام.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، قد تواصل قبل عدة أيام مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من أجل إقناعه بالعودة لتدريب الفراعنة مجدداً خلال الفترة القادمة.

وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن وزير الرياضة تواصل هاتفيا مع كيروش للتأكيد علي إحترام مجلس إدارة اتحاد الكرة له ، مع وضع بعض الضمانات الخاصة بعدم التدخل في عمله.

يذكر أن كيروش أبدي تحفظه من العودة لتدريب منتخب مصر بسبب المعاملة غير اللائقة التي تعامل بها بعض أعضاء مجلس الجبلاية معه وهو ضمن أسباب عدم الاستمرار مع الفراعنة.

وأشارت بعض التقارير أن كيروش يدرس عرض تدريب منتخبا العراق وإيران وهو العرض المنتظر الرد عليه خلال الساعات القليلة القادمة سواء بالقبول أو الرفض بجانب عرض اتحاد الكرة المصري لعودته مجدداً.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن توجيه الشكر الي إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب ، وتعيين مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.
ويعكف حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الجبلاية حالياً لدراسه ملف المدير الفني الجديد والدخول في مفاوضات جادة مع أبرز الأسماء المرشحة ، بعد أن تم تقليص عدد المرشحين إلي حد كبير.

قرارات اتحاد الكرة 

وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة ، بجانب الاستعانه بخبير أوروبي للإشراف علي لجنة الحكام.

ولم يوضح اتحاد الكرة موعداً لتعيين الخبراء والمدربين الأجانب ، لاسيما في ظل البحث بعد تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس بتولي هذا الملف.

وفي شأن المنتخبات الوطنية قرر اتحاد الكرة تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال الذي تم توجيه الشكر له مع جهازه المعاون ، فضلاً عن البحث عن مدير فني أجنبي آخر لتولي تدريب المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة.

اقرأ أيضا : 

Advertisements