تعرف على عقبة الهلال الأخيرة لتحقيق لقب الدوري السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قطع الهلال شوطًا كبيرًا في مشواره نحو لقبه الـ18 في تاريخ مشاركاته بالدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد فوزه على الفتح اليوم الخميس بثلاثية نظيفة.
ونجح الزعيم في العودة إلى دياره بفوز ثمين بعدما تغلب بسهولة على الفتح، في الوقت الذي كان يستعد فيه للاحتفال باللقب قبل جولة على النهاية.
وكان الاتحاد -منافس الهلال- متأخرًا في النتيجة أمام الاتفاق (0-1)، لكن لم يكن العميد يحتاج إلا لـ 14 دقيقة فقط كي يقلب الطاولة، مسجلا 3 أهداف متتالية، ليفوز بنتيجة 3-1.
عزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بوصوله للنقطة 64، متساويًا مع نظيره الاتحاد؛ حيث يتأخر الأخير عنه بفارق المواجهات المباشرة.
وسيخوض الهلال مباراته المقبلة ضد نظيره الفيصلي في الجولة الختامية للمسابقة، وذلك يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
وتبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC؛ حيث ستنقل مباراة الهلال والفيصلي في الجولة الأخيرة.
يذكر أنه أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، أن فريقه يستحق التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.
وقال رامون دياز في تصريحات عقب مباراة الفتح اليوم، إن الهلال يستحق التتويج بلقب الدوري السعودي ولن يفرط في ذلك بالجولة الأخيرة.
وأضاف رامون دياز، أن نادي الهلال يمتلك عدة لاعبين قادرين على تعويض غياب أي لاعب عن الفريق.
وشدد رامون دياز على أن مباراة اليوم كانت جيدة واللاعبين كانوا موفقين في ترجمة الفرص التي سنحت لهم ضد الفتح، والفريق سير اللقاء كما يريد رغم النقص العددي، عقب طرد البيروفي أندريه كاريلو في الدقيقة “45”.
وأوضح رامون دياز، أنه يبارك للاعبي الهلال رغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز اليوم وأنه تتبقى خطوة أخيرة من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي.

أقرا ايضاً|

رضا عبد العال: كيروش فاشل ومحتاجين أجنبي فرز أول للمنتخب