بعد قبوله إعداد الدراسة التشخيصية

سعفان: أحمد درويش له خبرة متميزة في وضع الخطط والاستراتيجيات

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن الدكتور أحمد درويش سيقوم بإعداد الدراسة التشخيصية للجنة التوجيهية لإعداد الاستراتيجية الوطنية للتشغيل، جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها أثناء ترؤسه الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لإعداد خطط الاستراتيجية الوطنية للتشغيل، بديوان عام الوزارة، اليوم الخميس.


وعبر الوزير عن سعادته بقبول الدكتور أحمد درويش القيام بإعداد الدراسة  التشخيصية موجها له جزيل الشكر والتقدير على مشاركته في هذه اللجنة والتي سيكون  لها عظيم الأثر، حيث أنه له باعا طويلا  وخبرة متميزة فى وضع الخطط والاستراتيجيات.


كما توجه الوزير بالشكر إلى إيرك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة ولوكا فادى أخصائي سياسات العمل بمكتب المنظمة بالقاهرة، وفريق عمل المنظمة على دعمهم المستمر لأنشطة ومجالات عمل الوزارة  ولكافة أعضاء اللجنة على حضورهم اليوم.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد درويش استشاري الإستراتيجية ووزير التنمية الإدارية الأسبق، وإيريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة وممثلي كافة الجهات المعنية.
كما حضر الاجتماع أعضاء اللجنة ممثلين عن وزارات القوى العاملة، التربية والتعليم، والتعليم العالي، والتجارة والصناعة، والشباب والرياضة، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والمالية، والمجلس القومي للمرأة، والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وجهاز تنمية المشروعات، والبنك المركزي المصري، وممثلى منظمة العمل الدولية لمكتب المنظمة بالقاهرة.

اقرأ أيضا سعفان: تنفيذ خطة ومنظومة متكاملة لرعاية العمالة غير المنتظمة

Advertisements