مشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي.. مباشر

الهلال والفتح
الهلال والفتح

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة قوية تجمع بين فريقي الهلال والفتح، مساء اليوم الخميس 23 يونيو، ضمن منافسات المرحلة الـ 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم بوابة أخبار اليوم، الإلكترونية، لمتابعيها خدمة البث المباشر لأحداث مباراة الهلال والفتح، ضمن مواجهات الجولة 29، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

استطاع الزعيم النجاح في تحقيق الانتصار على أبها بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 61 نقطة على صدارة جدول ترتيب المسابقة متساويًا مع الاتحاد الثاني بنفس رصيد النقاط.

ويتجهز نجوم نادى الهلال السعودي لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عال، حيث يأمل الفريق في تحقيق الانتصار من أجل البقاء في الصدارة لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

في الجهة المقابلة، يتواجد الفتح في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بعد الانتصار في الجولة السابقة على ضمك بثلاثية نظيفة.

ويبحث نادى الفتح في هذه المباراة عن مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل تعزيز رصيده من النقاط، وهذا يتطلب منه التركيز العالي والقتال بشراسة لتحقيق هدفه.

تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC.

يأتي ذلك في الوقت الذي يشتد الصراع بين الكبيرين الهلال والاتحاد على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022، مع تبقى جولتين فقط على النهاية. 

ويحتاج الهلال الفوز بالمباراتين ليضمن التتويج باللقب، دون النظر لنتائج الاتحاد في آخر جولتين، بسبب تفوق "الزعيم" في المواجهات المباشرة.

ويتبقى للاتحاد مواجهتان فى الدوري، الجولة 29 اليوم أمام الاتفاق وتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والجولة 30 أمام الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-2022
الهلال - 61 نقطة
الاتحاد - 61 نقطة
النصر - 55 نقطة
الشباب - 53 نقطة
ضمك - 43 نقطة
جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أوديون إيجالو - الهلال – 22 هدفا
أندرسون تاليسكا - النصر – 18 هدفا
رومارينيو - الاتحاد – 18 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون –17 هدفا
عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد – 14 هدفا