عاجل

محافظ الدقهلية يترأس لجنة اختيار مديروا عموم بـ«الزراعة والطب البيطري»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 ترأس الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللجنة الدائمة للقيادات بالمحافظة لاختيار مديروا العموم لعدد من الإدارات العامة بقطاعات الزراعة والطب البيطري. 

اقرأ أيضا

 الدقهلية في 24 ساعة: فتح المجازر أمام المواطنين مجانا أيام عيد الأضحى

ضمت اللجنة الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة و طارق فريد مدير مديرية التنظيم والإدارة والدكتور السيد حسانين وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري والمهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة وأساتذه من كليتي الهندسة والتجارة بجامعة المنصورة. 


وأجريت المقابلات والاختبارات لعدد 6 من المتقدمين على وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والادارية والموارد البشرية بمديرية الزراعة بالدقهلية واختبارات ومقابلات لعدد8 من المتقدمين علي وظيفة مدير عام الادارة العامة للوقاية البيطرية بمديرية الطب البيطري.

وأكد "مختار"، أن المقابلات والاختبارات قد أجريت  بكل الشفافية بين المتقدمين حرصا علي تكافئ الفرص لاختيار أكفأ وافضل العناصر وفقا للاسس والقواعد والشروط التي تتطلبها كل وظيفة قيادية من الوظائف المذكورة ووفقا للقانون.


وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجهات الدولة بضخ دماء جديدة ومواكبة إحتياجات المرحلة الحالية وكذلك التدوير الوظيفي للإستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذي.