مصرع شاب بطعنات بسلاح أبيض في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بطعنات بسلاح أبيض ، بسبب خلافات مع آخرين بمركز دشنا شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا ، إخطارا من غرفة العمليات،  بمصرع محمد عبد الرزاق ، 25 عاما، مقيم نجع أبو الحمد تابع لمدينة دشنا ،،طعناً بسلاح أبيض في الظهر، بسبب خلافات مع آخرين .
تم إيداع الجثة مشرحة دشنا المركزي ومقرها فاو قبلي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

وفي سياق موازي ، أصيب طفل ، اليوم الخميس، باشتباه ما بعد الارتجاج،  عقب سقوطه من الطابق الثاني،  بقرية السمطا بمركز دشنا شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بإصابة مصطفى العربي محمد، 5 أعوام، باشتباه ما بعد الارتجاج،  عقب سقوطه من الطابق الثاني،  بقرية السمطا بمركز دشنا.

تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر،  أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انهيار جدار من الطوب البلوك، داخل السوق، بعزبة البوصة، بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.
 تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انهيار جدار من الطوب البلوك، داخل منطقة السوق بقرية عزبة البوصة في أبوتشت.
وأسفر ذلك عن إصابة ناصر مصطفى محمد، 50 عامًا، كسر بالذراع الأيسر، ومحمود صادق أبو الدهب، 21 عامًا، جرح بالرأس 2سم، وحمدى محمود محمد، 47 عامًا، جرح بالرأس 3سم.
 تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 

اقرأ أيضا| أودت بحياتها.. طفلة تقتل شقيقتها بـ« مقص» في قنا

Advertisements