الأهلي يعود لنقطة الصفر في ملف المدرب.. أسماء جديدة على الطاولة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

حالة من الغموض تسيطر على ملف مدرب الأهلي الجديد في ظل المشاورات المستمرة في قطاع الكرة بالنادي والتي عادت لنقطة البداية في ظل استبعاد عدد جديد من المرشحين ودخول أسماء جديدة. 

ويسعى مسئولو الكرة إلى الانتهاء من الملف وإعلان اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة مع استمرار سامي قمصان في قيادة الفريق خلال مباراة بيراميدز في كأس مصر.

الخطيب يحسم مصير فيريرا 

واصلت قائمة المرشحين في التقلص بعد خروج عدد من الأسماء والتي كان آخرها خروج رودي جارسيا القريب من النصر السعودي وديفيد فاجنر الذي توقفت الاتصالات مع وكيله بصورة نهائية.

ورغم الترحيب الشديد من  البلجيكي يانيك فيريرا لتدريب الأهلي بمقابل مادي أقل مما كان يحصل عليه موسيماني في عقده الأول بحيث لا يتخطى 120 ألف دولار شهريا إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي واغلبية قطاع الكرة أبدى تحفظه على المدرب لضعف سيرته الذاتية ليخرج أيضا من الحسابات. 

أسماء جديدة

ويبحث الأهلي عدد من الأسماء الجديدة في ظل عدم استقرار على اسم بعينه خاصة أن الوحيد الذي كان يلقى بقبول كبير هو البرتغالي روي فيتوريا ولكن المقابل المادي أفشل المفاوضات.

وفي سياق اخر أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الدور ربع نهائي كأس مصر موسم 2020-21.

وجاء طاقم حكام مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر : 

حكم ساحة : الروماني استفان كوفاكس 

مساعد اول :الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين

مساعد ثان :الروماني أرتين ميهاي أوفيديو

الحكم الرابع : الروماني  تشيفوليت أندريه فلورين

فيديو : المجري بوغنار تاماس

فيديو : المجري  بيرك بالاز

ويلتقي النادي الأهلي مع بيراميدز، يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع نهائي كاس مصر موسم 2020-21.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على إنبي بهدف دون رد في دور الـ16 في كاس مصر نسخة الموسم الماضي، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد الفوز على سموحة بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز ضد بتروجيت في نصف نهائي كاس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كاس مصر

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز على استاد القاهرة وسوف تنطلق في تمام الساعة 9:30 مساء، وتذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس».

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد تأهل لنهائي كاس مصر، بعد فوزه على أسوان في مباراة قبل النهائي بهدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

كما فاز بيراميدز على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما علي استاد بتروسبورت في الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز.

جدول الدوري المصري.. الزمالك في الصدارة والأهلي ثالثا 

Advertisements