مياه أسيوط تعلن عن أسماء المنطبق والغير منطبق عليهم الشروط بـوظيفة فني

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن الانتهاء من فحص الطلبات المقدمة لشغل وظيفة "فني" بالمسابقة رقم 4 لعام 2021م لمحافظة أسيوط، والتي سبق الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد وموقع الشركة.

 جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من فحص الملفات المقدمة لاعلان المنطبق عليهم الشروط وغير المنطبق بوظيفة فني، مع توضيح أسباب عدم القبول طبقا للشروط الموضحة بإعلان المسابقة، وذلك تطبيقا لمعايير الكفاءة في الاختيار و لضمان حسن سير العملية وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وصرح اللواء محمد أبو صغير – رئيس قطاع الموارد البشريه بالشركة، إنه سوف يتم تلقى التظلمات خلال ستة أيام اعتباراً من يوم السبت الموافق 25/6/2022م وحتى يوم السبت الموافق 2/7/2022م عدا يوم الجمعة و العطلات الرسمية، وذلك بقطاع الموارد البشرية بديوان 2 بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية خلف أبراج الوطنية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانيه ظهراً، على أن يقوم المتظلم بسداد مبلغ 200 جنيه قيمة تقديم التظلم لضمان الجدية؛ على أن يتم رد المبلغ للمقبول تظلمه ويتم إضافة اسمه في كشف الاختبار.

مؤكدا أن يتم تقديم التظلمات على النموذج المعد لذلك بقطاع الموارد البشرية باسم اللواء . أ . ح .م رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، موضحاً به سبب التظلم وعنوانه الذى يتم المراسلة عليه، وسيتم النظر في التظلمات المقدمة من السادة الغير منطبق عليهم شروط المسابقة.

اقرأ أيضا| القوافل الثقافية لنشر الفكر الوسطي المستنير تواصل فعالياتها بأسيوط

مع الأخذ بعين الاعتبار أنه سيتم الاعلان عن نتيجة باقى الوظائف المعلن عنها فى المسابقة فور الانتهاء من فحصها؛ متمنيين للجميع دوام التوفيق والسداد لمعرفة أسماء المنطبق عليهم الشروط وغير المنطبق.. اضغط على الرابط.

https://ascww.ascww.org/result_of_worker