الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق هائل بمخزن للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى 

الحماية المدنية بالغربية
الحماية المدنية بالغربية
Advertisements

عصام عمارة

تمكنت قوات الحماية المدنية  بمديرية أمن الغربية من السيطرة على حريق نشب في أحد مخازن  الغزل والنسيج في شارع المستشار بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية، تم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وأسلاك الكهرباء دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغا بنشوب حريق في مخزن غزل ونسيج بشارع المستشار بدائرة قسم أول المحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع  بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المناطق السكنية المحيطة بمحل الحريق، ودلت المعاينة الأولية أن الحريق نشب في مخزن غزل ونسيج ويرجح ان يكون الحريق نشب بسبب ماس كهربائي وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإجراء عملية التبريد خشية تجدد واشتعال النيران مرة أخرى دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات.

اقرأ ايضا|السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية في شبرا الخيمة 

Advertisements