بدر حامد:  يوسف أسامة أفضل من بن شرقي

 يوسف أسامة
 يوسف أسامة

أكد بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق، أن النادي الأبيض يملك مجموعة مميزة من اللاعبين في قطاع الناشئين.

وأضاف حامد في تصريحات تلفزيونية أن يوسف أسامة نبيه أفضل من أشرف بن شرقي، لافتًا إلى أن اللاعب يحتاج للحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر.

وأوضح رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، أن هناك أكثر من لاعب مميز داخل قلعة ميت عقبة من بينهم سيف فاروق جعفر وسيد عبدالله نيمار وغيرهما.

وتابع: «فيريرا منح لاعبي الزمالك الثقة في المباريات الأخيرة ويعتبر هذا الأمر سر تألقهم في الفترة الأخيرة».

كان قد حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على  البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمد طارق و محمود حمدي" الونش" و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف روقا و محمد أوناجم  و أحمد سيد "زيزو" و أشرف بن شرقي و يوسف أوباما
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الأبيض لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت ينشط لاعبو البنك الأهلي ويسدد أسامة إبراهيم ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة، تصدى لها محمد عواد ببراعة.
وفي الدقيقة الثالثة عشرة أهدر محمد أوناجم فرصة محققة للأبيض من ضربة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى البنك الأهلي،  وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكريم بامبو للخشونة مع عبد الله جمعة.
وفي الدقيقة السادسة عشرة سجل كريم بامبو هدفا للبنك الأهلي، ولكن حكم اللقاء ألغاه لوجود تسلل على اللاعب، وفي الدقيقة 22 أهدر المغربي أشرف بن شرقي فرصة للأبيض من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة 25 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للزمالك من انفراد بالمرمى، ولكن حارس البنك الأهلي أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود حمدي الونش للخشونة.
وفي الدقيقة 41 أهدر يوسف أوباما فرصة محققة للتسجيل بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة في يد الحارس، وأهدر بعدها بامبو فرصة في الدقيقة 42  من رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" بدلا من محمد اوناجم، وهاجم الأبيض من أجل تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 54 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبنك الأهلي بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد عرقلة عبد الله جمعة لكريم بامبو، نجح عاصم صلاح في ترجمتها للهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 55، بعدما سددها على يسار محمد عواد.
وفي الدقيقة 61 تصدى محمد عواد لتسديدة من محمد هلال، وتوالت محاولات الأبيض لتعديل النتيحة، ودفع الجهاز الفني للزمالك بسيف الدين الجزيري بدلا من أوباما، ودفع الجهاز الفني للبنك الأهلي بأسامة فيصل بدلا من ناصر منسي، ومعروف يوسف بدلا من محمد فتحي.
وفي الدقيقة 67 تصدى محمود الزنفلي لفرصة محققة من شيكابالا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 71 واصل حارس مرمى البنك الأهلي التألق وتصدى لتسديدة من شيكابالا، وفي الدقيقة 72 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التعادل للأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر بدلا من محمد طارق، في حين دفع الجهاز الفني للبنك الأهلي بموسى دياورا ومحمد حامد بدلا من كريم بامبو ومحمد هلال، وأهدر المغربي أشرف بن شرقي فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 76 من داخل منطقة الجزاء، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لموسى دياوارا للخشونة، ودفع الجهاز الفني للأبيض بكل من يوسف أسامة وإسلام جابر بدلا من عبد الله جمعة وأحمد سيد زيزو، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسام عبد المجيد للخشونة.
وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف الفوز، وفي الدقيقة 86 أحرز سيف الدين الجزيري الدين الجزيري الهدف الثاني من متابعة لعرضية يوسف أسامة، وسعى البنك الأهلي للتعديل في الدقائق المتبقية في حين حاول الزمالك التعزيز لكن دون دون لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

أقرا ايضاً|

شيكابالا يحتفل مع الأب والابن.. ما أشبه الليلة بالبارحة