سعفان يعلن خطة عمل الوزارة في المرحلة المقبلة بعد انتقالها للعاصمة الإدارية

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة
Advertisements

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة على أهمية التعاون فيما بين الإدارات المركزية بوزارة القوى العاملة لتحقيق الأهداف الموضوعة، لتحقيق المستهدف من المشروعات القائمة والجاري تنفيذها فى ملفات عمل الوزارة بالكامل، وأهمها الانتقال للعاصمة الإدارية.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي عقده الوزير  مع كبار المسئولين بالوزارة بالمقر الجديد للوزارة  بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولمتابعة سير العمل فى الإدارات المركزية للتدريب المهني، والموارد البشرية والمعلومات، وشئون مكتب الوزير خلال الفترة السابقة، وكذلك رؤية كل إدارة مركزية لآليات عملها الجديدة من داخل العاصمة.


ووجه الوزير رؤساء الإدارات المركزية على ضرورة التواجد لكل إدارة مركزية بكامل طاقتها يومياً داخل كل مبنى الوزارة الجديد على أن تتواجد كل إدارة مرة كل أسبوعين، للتعود على نظام العمل الجديد ومعرفة أماكن التواجد والتشغيل من داخل المبنى، مع انتهاج أسلوب جديد للعمل يقوم على تقسيم الأعمال على الموظفين العاملين داخل كل إدارة والقيام بالمهام الموكلة لكل منهم بشكل كامل ومستوى أداء مرضى.

وقد حضر الاجتماع أيمن قطامش رئيس الإدارة المركزية للتدريب المهنى، وآمال لبيب رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، ومنال عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومحمد طلعت رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية وعدد من المسئولين بالإدارات الفرعية التابعة.


يذكر أن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قام بزيارة للعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأربعاء وذلك في ضوء استعدادات الوزارة للانتقال بالكامل إلى مقرها الجديد هناك، وفقًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في إطار تفقد جاهزية المبنى وجاهزية التحول الرقمي قبل الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

Advertisements