ساديو ماني يودع جماهير ليفربول: لن تسيروا وحدكم أبدا

ساديو ماني
ساديو ماني
Advertisements

ودع  السنغالي ساديو ماني المنضم حديثا إلى بايرن ميونخ الألماني جماهير ليفربول فريقه السابق  .

وكتب ساديو ماني عبر انستجرام :"من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لذلك أريد فقط أن أشكركم من أعماق قلبي ويسعدني جدًا أن أكون جزءًا صغيرًا جدًا من هذا النجاح المذهل الذي حققناه معًا خلال السنوات الست الماضية. كنت دائما هناك في السراء والضراء لن انسى هذا ابدا شكرا مرة اخرى ، لن تسيروا وحدكم أبدا".

 

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا التعاقد مع السنغالي ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر بايرن ميونخ، بيانا رسميا للإعلان عن التعاقد مع ساديو ماني لمدة 3 مواسم حتى صيف 2025، دون توضيح قيمة الصفقة التي تصل إلى 41 مليون يورو بالإضافات.

وقال بايرن ميونخ في بيانه عبر الموقع الالكتروني: "تعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني من نادي ليفربول. وقع اللاعب الهجومي البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا حتى 30 يونيو 2025".

وكانت شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا، أن ساديو ماني وقع على عقود انضمامه إلى البايرن منذ قليل استعدادا لعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن انتقال النجم السنغالي إلى "أليانز أرينا".

وبلغت صفقة ساديو ماني إلى البايرن مبلغ 32 مليون يورو بجانب الإضافات ليصل إجمالي صفقة ماني إلى 41 مليون يورو.

ولعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل فيها 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بـ 6 بطولات مع النادي.

ووصل ساديو ماني نجم ليفربول، برفقة وكيل أعماله بيورن بيزيمر إلي مطار ميونخ، صباح أمس الثلاثاء، بطائرة خاصة لإجراء الكشف الطبي وإتمام إنتقاله إلي العملاق الألماني بايرن ميونخ.

ليفربول يودع ماني بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

Advertisements