منتخب كرة اليد الشاطئية يخسر أمام إيران ببطولة العالم باليونان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خسر المنتخب الوطني المصري للرجال لكرة اليد الشاطئية أمام إيران بنتيجة 2/1 في المباراة التي انتهت منذ قليل في ختام الدور التمهيدي لبطولة العالم لكرة اليد الشاطئية و التي تستضيفها اليونان في الفترة من 21 إلى 26 يونيو الشهر الجاري.

وتقدمت إيران فى الشوط الأول بنتيجة 12/20 و تقدمت مصر في الشوط الثاني بنتيجة 16/22 ليحكتم المنتخبين إلى رميات الترجيح التي أعطت الأفضلية لمنتخب إيران بنتيجة 4/6. 

بهذه النتيجة تحصل إيران على المركز الثالث في المجموعة وتتأهل مع الدنمارك و النرويج فيما سيخوض منتخب مصر مباريات تحديد المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر. 

كان قد خسر الفراعنة أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 2/1 حيث تقدم منتخب مصر في الشوط الأول قبل أن يتعادل الدنمارك و احتكم المنتخبين لركلات الترجيح التي انتهت لصالح الدنمارك 5/4 .

وخسر أيضًا أمام النرويج بنتيجة 2/0 في أول مباريات البطولة وجاءت نتيجة الأشواط كالأتي: 28/20 ، 28/20.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني كلًا من وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا و إسلام صابر مدربًا عامًا و علي الشناوي مديرًا إداريًا و الدكتور عصام نور الدين أخصائي علاج طبيعي.

وتضم قائمة أسماء لاعبى منتخب مصر الوطنى فى منافسات بطولة العالم المقبلة كلًا من : محمد جمال - محمود أحمد بندقية - أحمد سيد سيكو - عمر الفولي - محمود نعمان - عمار الباز - بولا أشرف - عبد الله فاروق - محمد مجدي - جمال صلاح.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد تأهل لبطولة العالم باليونان بعد أن توج بلقب بطولة أفريقيا لكرة اليد الشاطئية التي أقيمت بالمغرب.

ويخوض الفراعنة منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة و التى تضم منتخب مصر الوطني و الدنمارك والنرويج و إيران.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات الأرجنتين و اليونان و الولايات المتحدة الأمريكية وبورتريكو.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات كرواتيا و إسبانيا و اوروجواي و الايكوادور.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات البرازيل و البرتغال و قطر ونيوزيلاند.

 

منتخب كرة اليد الشاطئية يخسر أمام الدنمارك ببطولة العالم باليونان