منتخب كرة اليد الشاطئية يواجه إيران في ختام الدور التمهيدي ببطولة العالم باليونان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي المنتخب الوطني المصري للرجال لكرة اليد الشاطئية مع نظيره إيران عصر اليوم الأربعاء في ختام الدور التمهيدي لبطولة العالم لكرة اليد الشاطئية و التي تستضيفها اليونان في الفترة من 21 إلى 26 يونيو الشهر الجاري.
وتعتبر مباراة اليوم هي مباراة التأهل للدور الثاني حيث إن كلا المنتخبين يريدان الفوز للتأهل و الحصول علي ثالث المجموعة الثالثة. 

كان قد خسر الفراعنة أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 2/1 حيث تقدم منتخب مصر في الشوط الأول قبل أن يتعادل الدنمارك و احتكم المنتخبين لركلات الترجيح التي انتهت لصالح الدنمارك 5/4 .
وخسر أيضًا أمام النرويج بنتيجة 2/0 في أول مباريات البطولة وجاءت نتيجة الأشواط كالأتي: 28/20 ، 28/20.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني كلًا من وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا و إسلام صابر مدربًا عامًا و علي الشناوي مديرًا إداريًا و الدكتور عصام نور الدين أخصائي علاج طبيعي.
وتضم قائمة أسماء لاعبى منتخب مصر الوطنى فى منافسات بطولة العالم المقبلة كلًا من : محمد جمال - محمود أحمد بندقية - أحمد سيد سيكو - عمر الفولي - محمود نعمان - عمار الباز - بولا أشرف - عبد الله فاروق - محمد مجدي - جمال صلاح.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد تأهل لبطولة العالم باليونان بعد أن توج بلقب بطولة أفريقيا لكرة اليد الشاطئية التي أقيمت بالمغرب.
ويخوض الفراعنة منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة و التى تضم منتخب مصر الوطني و الدنمارك والنرويج و إيران.
و تضم المجموعة الأولى منتخبات الأرجنتين و اليونان و الولايات المتحدة الأمريكية وبورتريكو.
و تضم المجموعة الثانية منتخبات كرواتيا و إسبانيا و اوروجواي و الايكوادور.
و تضم المجموعة الرابعة منتخبات البرازيل و البرتغال و قطر ونيوزيلاند.