كثافات مرورية مرتفعة بشوارع الجيزة وسط انتشار أمني لرجال المرور 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

شهدت محاور وميادين الجيزة، اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متحركة تزامناً مع الذروة الصباحية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

اقرأ أيضاً | كثافات مرورية أعلى «الدائري» والطريق الزراعي بالقـليوبية

ويشهد شارع السودان عند محطة مترو الجامعة في الإتجاه  القادم من كوبري فيصل إلى الدقي والمهندسين كثافات مرورية مرتفعة لذا يُنصح بسلوك شارع الجامعة وكوبري الدقي والبطل أحمد عبد العزيز بدلاً من شارع مراد عند شارع مجلس الدولة.

وضربت الكثافات المرورية محور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد والمتجه لميدان لبنان، لذلك يفضل سلوك محور روض الفرج.

كما ظهرت بعض الكثافات أيضاً أمام محطة مترو الجامعة في الاتجاه القادم من كوبري فيصل والمتجه إلى الدقي، كذلك الأمر أعلى كوبري الجيزة المعدني القادم من الهرم ومتجه لمناطق الجيزة.

وعن شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة فظهرت كثافات مرتفعة للقادم من كوبري فيصل إلى مناطق الدقي، وكذلك منزل محور صفط للقادم من الدائري إلى جامعة القاهرة ويمكن استخدام محور أحمد عرابي، وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

ويشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولاً إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.
 

Advertisements