حكاوي التريند| سر انتحار سعاد حسني يعود في الأكثر بحثاً

سعاد حسني
سعاد حسني

تقدم بوابة اخبار اليوم تقرير يومي حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي اصبح الاعلي بحثا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم تظهر كلمة الفنانة سعاد حسني وحوادث اليوم و برج القاهرة و ولي العهد السعودي  محمد بن سلمان الاكثر بحثاً.

سعاد حسني

قالت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، أن صداقة وطيدة جمعتها بالسندريلا سعاد حسنى، حيث كانت جارتها واشتركا معاً فى عدة أعمال، مؤكدة أن السندريلا لم تنتحر.

وأكدت سميرة أحمد، في تصريحات صحفية، بمناسبة ذكرى وفاة سعاد حسنى أن علاقتهما بدأت عندما اشتركا فى فيلم البنات والصيف واستمرت حتى وفاة السندريلا.

وقالت سميرة أحمد، :"سعاد لم تنتحر، أنا كنت أعرفها كويس وهى شخصية جميلة ومرحة ولا يمكن أن تفكر فى الانتحار".

وأشارت سميرة، إلى أن لغز وفاة السندريلا مفتاحه لدى نادية يسرى التى كانت تقيم عندها فى لندن.

وقالت سميرة أحمد: " أنا روحت المطار لاستلام جثة سعاد، ونادية يسرى من أول لحظة كانت عاوزة توهم الجميع إن سعاد انتحرت، وظلت تردد: " ليه عملتى كدة يازوزو، فصرخت فيها إنتى عملتى فيها إيه، فقالت مش هقولك".

وتابعت سميرة أحمد: " قلت للضباط الست دى تعرف حاجة إحنا ما نعرفهاش خدوها حققوا معاها، وبالفعل أخذوها للتحقيق، ولكن كان معها باسبور انجليزى وتركوها في اليوم التالى".

 

برج القاهرة

شهد برج القاهرة حادثة غريبة من نوعها و هي انتحار شاب من اعلي برج القاهرة .

و يواصل رجال مباحث القاهرة إلي سماع أقوال العاملين ببرج القاهرة وشهود عيان للوقوف على ملابسات سقوط محاسب من أعلى برج القاهرة.

وأشارت التحريات إلى أن الشاب يدعى "م.ح" محاسب، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور.

شهدت منطقة الجزيرة بالزمالك واقعة مؤسفة بعدما قام شاب بالقاء نفسه من أعلي برج القاهرة في ظروف غامضة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من العاملين ببرج القاهرة يفيد سقوط شاب بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج.

 

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

 

العلاقات مصرية السعودية  عميقة و المصلحة واحدة كان ابرز دلائل اللقاءات التي قام بها رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وقال السفير أسامة نقلي سفير المملكة العربية السعودية بمصر، إن العلاقات تاريخية بين مصر والسعودية، وزيارة ولي العهد محمد بن سلمان لمصر دليل على العمق فى العلاقات، ويعكس حجم التعاون.

وأضاف  أن هناك تطابقا فى وجهات النظر بين مصر والسعودية تجاه القضايا الإقليمية، والبيان الختامي جاء به مناقشة لجميع قضايا المنطقة.

ولفت السفير أسامة نقلي، إلى أن هناك علاقات استراتيجية قوية بين مصر والسعودية، وأن هناك لجان تنعقد كل 6 أشهر لبحث قضايا مخصصة وهناك استثمارات تقدر بـ30 مليار دولار من المملكة فى مصر.

وأشار إلى أن الاستثمارات السعودية تنمو وتتسع فى مصر لتشمل مجالات عديدة، منها الصناعات العسكرية، والسيارات، وأوضح أن المجال مفتوح بين البلدين.

وكشف أن هناك شركات قامت بالتوسع فى الاستثمار بمصر، وهناك شركات جديدة قامت بتوجيه استثمارتهم من الخارج لمصر.

 

حوادث اليوم

شهد الشارع المصري خلال اليومين الماضيين حوادث عديدة جعلت العديد من التساؤلات يتم طرحها من رواد التواصل الاجتماعي كما جعل كلمة حوادث اليوم هي التريند علي محرك البحث جوجل حيث تم ذبح فتاة المنصورة علي يد زميلها في الجامعة بسبب عدم حبها له و رافضها من الزواج منه و ايضا انتحار شاب من اعلي برج القاهرة و ايضا انتحار شاب اخر بسبب رفض والده من الزواج من فتاة يحبها جعل الكثير من التساؤلات حول طبيعة الحالة النفسية لكل واحد منهم و الضغوط الذي يعيشها الشباب في السن الصغير لان جميعهم في اوائل العشرينات و ايضا طريقة التربية التي غابت عن الكثير من البيوت المصرية .