الملك عبد الله الثاني يمنح ولي العهد السعودي أرفع وسام مدني بالأردن

الملك عبد الله الثاني ومحمد بن سلمان
الملك عبد الله الثاني ومحمد بن سلمان

منح العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قلادة الحسين بن علي، خلال اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء 21 يونيو، خلال زيارة بن سلمان للمملكة الأردنية.

وقال الديوان الملكي الهاشمي في الأردن، خلال تغريدةً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الملك عبد الله الثاني منح الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء، قلادة الحسين بن علي، تعميقًا وتجسيدًا للعلاقات التاريخية المميزة التي تربط البلدين.

وقلادة الحسين بن علي هي أعلى وسام مدني في الأردن.

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى العاصمة الأردنية عمّان، في ثاني محطات جولته الخارجية، التي بدأها من القاهرة، وستنتهي بزيارة يجريها إلى تركيا.

واستقبل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء 21 يونيو، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، الذي وصل إلى المملكة على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية تستمر يومين.

وجرت لولي العهد السعودي لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي، مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى السلامين الملكي السعودي والأردني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.

اقرأ أيضًا: محمد بن سلمان يصل عمّان بعد انتهاء زيارته للقاهرة.. وملك الأردن أول المستقبلين