اللكمة القاتلة.. سيدة تنهى حياة زوجها بـ «البوكس»

سيدة تنهى حياة زوجها بـ «البوكس»
سيدة تنهى حياة زوجها بـ «البوكس»


أنهت سيدة حياة زوجها بعد التعدى عليه بـ»البوكس» فى منطقة المرج.. كما أنهى شاب حياته بإطلاق النار على نفسه بالمعصرة.. تم إخطار اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحال الواقعتين للنيابة للتحقيق.


كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير العمليات بورود بلاغ لمباحث المرج برئاسة المقدم كريم البحيرى بوجود جثة بإحدى الشقق بدائرة القسم.. على الفور، انتقلت أجهزة الأمن بإشراف اللواء عمرو إبراهيم مدير المباحث الجنائية وعثر على جثة «ع ح»، 38 سنة، مصاب بلكمات فى الرأس والوجه، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته بسبب خلافات بينهما، وتم القبض عليها.


كما تلقت مباحث المعصرة برئاسة المقدم محمد مجدى اخطارا من شرطة النجدة بسماع دوى إطلاق نار ووجود متوفى بمنطقة ركن فاروق بالمعصرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب عمره 23 سنة، مصاب بطلق نارى  وبعمل التحريات تبين أن المتوفى من بنى سويف وأقدم على الإنتحار بإطلاق النار على نفسه لمعاناته من حالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة للمشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .