أصالة تضع اللمسات النهائية لألبومها.. وهذا موعد طرحه بالأسواق

أصالة
أصالة

انتهت النجمة أصالة من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد، خلال الفترة الماضية، الذى يضم أغنيات باللهجتين المصرية والخليجية، وتضع حاليًا اللمسات النهائية على الألبوم الجديد، الذى من المقرر طرحه مطلع الشهر المقبل.

وتتعاون أصالة فى ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وصناع الأغنية في مصر والوطن العربي، من بينهم نادر عبدلله، تامر حسين، أمير طعيمة، وعمرو مصطفى، وعمرو الشاذلى، وعبدالرحمن محمد، وفهد، وأحمد زعيم، وتوما وأحمد إبراهيم، ومدين، ومحمود الخيامى، وعمرو الخضري، وأحمد مصطفى نيس.

واحتفلت النجمة السورية أصالة اليوم بعيد زواجها الأول من الشاعر فائق حسن.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة جمعتها بفائق حسن، وعلقت عليها: "متلّ هاليوم منّ سنه ولدت من جديد .. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لاستمتع بكلّ لحظه بهالحياة .. الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين".

يذكر أن أنباء زواج أصالة وفائق حسن بدأت في الانتشار في سبتمبر الماضي، بعدما نشر الصحفي ربيع هنيدي خبرا عن فنانة تزوجت مؤخرا دون أن يذكر اسمها وكتب "أحببت أن أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون تريند عند الكشف عنه قريبًا"، حتى تكهن الكثيرون بأن الفنانة هي أصالة وبخاصة بعد انتشار عدة صور تجمع الثنائي في أماكن عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة "تويتر"، الذي امتلأ بالمباركات لأصالة وفائق على زواجهما.

اقرأ أيضاً:- من 200 دينار إلى 50.. سبب تخفيض سعر تذاكر حفل محمد رمضان بالأردن