استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة الجديد بسوهاج.
ورحب المحافظ بوكيل الوزارة الجديد، متمنيا له التوفيق في مهام عمله خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهود لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي سوهاج، والعمل على الارتقاء بالمنظومة الطبية بالمحافظة، لافتا إلى تقديم كافة أوجه الدعم والتعاون والتنسيق الدائم والمستمر للارتقاء بالقطاع الصحي بسوهاج.
اقرأ أيضاً| محافظ سوهاج يتفقد عدد من لجان الثانوية .. ويطمئن على انتظام سير الامتحانات

محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة





