شقيقان يقتلان حارس عقار للخلاف على المخدرات بالقليوبية

المتهمون
المتهمون
Advertisements

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ملابسات ما تبلّغ لقسم شرطة العبور من أحد الأشخاص، مقيم بالشرقية، أن شقيقه "له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الشرقية، يعمل حارس خصوصي بأحد العقارات "تحت الإنشاء" بتغيب شقيقه وغلق هاتفه المحمول.

ولدى توجه المُبلغ لمحل عمله عُثر على جثة شقيقه مُسجاة بأرضية إحدى الشقق الكائنة بالعقار محل عمله وعدم تواجد سيارته وبمعاينة الجثة تبين أن بها إصابات بالرأس، كما عُثر بجوار الجثة على (جرام لمخدر الهيروين - 5 جرام لمخدر الكريستال - ميزان حساس - مبلغ مالى).

 تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية اخطارًا من مأمور قسم شرطة العبور يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص بتغيب شقيقه وغلق هاتفه المحمول.

جرى إخطار اللواء محمد عناني مدير المباحث الجنائية، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم شرطة العبور تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، وشقيقه، مقيمان بمحافظة بنى سويف ولهما محل إقامة آخر بالجيزة.

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بمعرفة النقباء أحمد فكري وأحمد طه ومحمد خالد وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما على تجارة المواد المخدرة، قاما على إثرها بالتعدي عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواه" كان بحوزة أحدهما مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.

كما أقرا باستيلائهما على هاتف وسيارة المجنى عليه ولاذا بالهرب وأرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة، وكذا مبلغ مالي وقررا أنه من متحصلات الإتجار بالمواد المخدرة.

 

اقرأ أيضا:  سقوط ديلر الخانكة وبحوزته 86 لفافة لمخدر الهيروين 

Advertisements