عاجل

مجلس إدارة شُعبة المستلزمات الطبية يشكل لجان لوضع الخطة المستقبلية

الغرفة التجارية
الغرفة التجارية

عقد مجلس إدارة شُعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله بداية يونيو الجاري لمناقشة خطة عمل الدورة الجديدة.

وشكل مجلس إدارة الشُعبة برئاسة محمد إسماعيل عبده مجموعة لجان ، منها لجان متخصصة في الشئون ( الاقتصادية والمالية - الصحية- فض المنازعات- المسئولية المجتمعية للشُعبة )

وشدد محمد إسماعيل عبده على أهمية هذه اللجان لما تستهدفه من رؤية مستقبلية لتقديم خدمات تجارية ومجتمعية ، مُستعينًا بمجموعة الشباب والخبرات من الأعضاء التي يتضمنها مجلس إدارة الشعبة.

وأكد ( عبده) على أن هذه الدورة لمجلس إدارة شُعبة المستلزمات الطبية تعتبر استثنائية ، خاصة فيما يتعلق بالمسئولية المجتمعية وخدمة هذا القطاع المهم جدًا بالنسبة لمواطنينا .

ونوّه رئيس شعبة المستلزمات الطبية إلى أهمية تقديم كل لجنة تقرير كامل عن خط سير عملها ، الذي سيخضع للتقييم من قبل مجلس إدارة الشُعبة ، وهذا لرغبتنا الكبيرة في تقديم خدمات ملموسة على المستويين الاقتصادي والمجتمعي.

واختص ( عبده) لجنة المسئولية المجتمعية التي ترأسها شخصيًا بالاهتمام الزائد لما لها من خلفية مجتمعية مهمة تستهدف من خلالها التوسع في الخدمات التي تفيد كافة الفئات المجتمعية ، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا.

وطالب رئيس الشعبة أعضاء كافة اللجان التي تم تشكيلها بوضع خطة عمل في فترة زمنية أقصاها بعد عيد الأضحى المبارك لمناقشتها بشكل موسع من خلال مجلس إدارة الشعبة.

اقرأ أيضاً |بروتوكول تعاون بين غرفتي القاهرة وطرابلس لزيادة التبادل التجاري والاستثماري