رفع القمامة أمام لجان الثانوية العامة بكفرالزيات | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب : عصام عمارة 

 كثفت أجهزة المحليات من حملاتها أمام مقرات لجان امتحانات الثانوية العامة  مع توافد الطلاب لأداء امتحان الإحصاء ضمن المواد غير المضافة  المقررة اليوم تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية برفع القمامة من  أمام مقرات المدارس بالإضافة لتطهير الشوارع.
حيث قام عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات بالإشراف على رفع القمامة المتناثرة أمام مقرات ومحيط  لجان الثانوية العامة بمدارس مدينة كفرالزيات وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم ورش الشوارع بواسطة سيارات المياه خاصة مع بدء توافد الطلاب لأداء الامتحانات وتردد أعداد كبيرة من المواطنين أمام مقرات اللجان بصحبة أبنائهم فضلا عن رفع عدد من الإشغالات المحيطة بالمدارس التي تعقد بها الامتحانات.

ويؤدي  طلاب الثانوية العامه بمحافظة الغربية اليوم امتحان مادة الإحصاء ضمن المواد غير المضافة في اليوم الثاني  لمارثون الثانوية العامة 2021/ 2022 حيث توافد الطلاب منذ الصباح الباكر على لجان الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وحرص عدد كبير من أولياء الامور على اصطحاب أبنائهم لمقرات الامتحانات وانتظرهم خارجها.
حيث يؤدي  اليوم نحو 36 ألف و699 طالب وطالبة، منهم 18941 بالقسم العلمي شعبة العلوم، و5393 بالقسم العلمي شعبة الرياضيات، و12365 بالشعبة الأدبية، في 115 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر

اقرأ أيضا| «تضامن الغربية» يكشف حقيقة متسول الطريق الزراعي بطنطا| صور