تامر حسني يعلن موعد طرح ألبومه الجديد

تامر حسني
تامر حسني

يعيش المطرب تامر حسنى حالة من النشاط الفني فى موسم صيف ٢٠٢٢، بداية من تقديمه فيلمًا سينمائيًا جديدًا يحمل اسم «بحبك»، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل، مرورًا باستعداده لطرح ألبومه الغنائى الجديد.

وأكد تامر حسنى أنه سيطرح ألبومه الغنائى الجديد بشكل كامل فى شهر أغسطس المقبل، مشددا على أنه يتواجد داخل الاستديو بشكل شبه يومى، للانتهاء من كل التحضيرات الخاصة به ليتم طرحه في للموعد المحدد.

وأعلن تامر حسني، عن انتهاء المونتاج الخاص بالفيلم، مشيراً إلى انه مازال هناك بعض اللمسات الصغيرة التي لم تستغرق سوى 24 ساعة على الأكثر حتى ينتهي الفيلم بالكامل ليتم عرضه بجميع السينمات في موعده المحدد.

وكان قد طرح تامر ، البوستر الدعائي لفيلمه الجديد "بحبك"، ومن المقرر طرحه بدور العرض يوم 7 يوليو المقبل.

فيلم "بحبك" أولى تجارب تامر في الإخراج السينمائي، ويشارك فيه البطولة كلا من النجوم "هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد"، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن، أخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم" مش أنا"، ودارت أحداثه حول شخصية حسن الذى الذي أصيب بصدمة غريبة أفقدته السيطرة والتأقلم علي يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

أقرأ ايضاً - أول ظهور لبنات سمير غانم على انستجرام بعد غياب