علي زين يرحل عن برشلونة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

لاعب برشلونة الإسباني علي زين
لاعب برشلونة الإسباني علي زين

تحدث زين العابدين الهواري والد نجم منتخب مصر لكرة اليد ولاعب برشلونة الإسباني علي زين عن فوز نجله ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، عن مصير اللاعب مع الفريق الكتالوني.

وقال الهواري ، خلال مداخلة تليفزيونية، إن ضغط المباريات لـ علي في الفترة الأخيرة منعهم من التواصل معه في معظم الأوقات نظراً لانشغاله".

وكشف والد لاعب برشلونة عن وجهتة المقبلة: "علي سينتقل لنادي دينامو بوخارست بناء على طلب مدرب برشلونة السابق الإسباني باسكال وهو مدرب دينامو بوخارست الحالي".

واختتم: "علي بفضل الانتقال والفوز ببطولات جديدة خصوصا بعد تتويجه بخمس بطولات في الموسم الحالي مع برشلونة، واختار أن يخوض تحديا جديدا".

وقاد علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد والمحترف ضمن صفوف برشلونة الإسباني، فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فريق كيلسي البولندي بالرميات الجزائية.

استطاع علي زين أن يحقق العلامة الكاملة مع فريق برشلونة هذا الموسم بالتتويج بلقب 5 بطولات من خمس بطولات شارك بها، وهي: كأس السوبر الإسباني – كأس سوبر كتالونيا – كأس ملك إسبانيا – الدوري الإسباني – دوري أبطال أوروبا، محققا رقمًا قياسيًا من الألقاب يصعب اللحاق به مع فريقه برشلونة، ويختتم الموسم أفضل ختام لمسيرته مع النادي الإسباني.

إقرأ أيضاً | علم مصر يزين احتفالات برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد