كاف يحدد أخر موعد لإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية 

كاف
كاف

كشفت تقارير صحفية عن تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لإرسال الاتحادات أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات الإفريقية الموسم الجديد .

وذكرت التقارير أن أخر موعد لإرسال أسماء الأندية يوم 31 يوليو المقبل.

وجاء في خطاب كاف للاتحادات : في إطار تنظيم مسابقات كاف للأندية لموسم 2022/23 ، نعلمكم بموجب هذا أنه تم فتح المشاركة اليوم .

وننتهز هذه الفرصة لإبلاغكم بأن لجنة تنظيم مسابقات الأندية قررت ، خلال اجتماعها الذي عقد في 17 يونيو 2022 ، تأجيل الموعد النهائي التنظيمي لتقديم طلبات المشاركة من أنديتك إلى 31 يوليو 2022. نطلب منك التفضل لتسجيل الأندية الخاصة بك وفقًا للوائح كلتا المسابقتين.

يذكر أن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أكد في وقت سابق أن أخر موعد لإرسال أسماء الأندية يوم 30 يونيو الجاري وهو ما جعل فريق فيوتشر يحتفل بتأهلة للكونفدرالية بناءا على ترتيبه الحالي .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن عن إقامة حفل جوائز الأفضل لعام 2022 في المغرب 21 يوليو المقبل للإعلان عن الفائزين بجوائز الأفضل في أفريقيا.

وأكد كاف في بيانه أن حفل الجوائز سيقام على هامش نهائي بطولة أمم أفريقيا للسيدات والمقامة حاليا في المغرب أيضًا، مشددًا على أن الحدث يتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لإطلاق استراتيجية كاف للاهتمام بكرة القدم للسيدات.

وأشار كاف إلى أن الحفل سيشهد تقديم العديد من الجوائز المرموقة من ضمنهم جائزة أفضل لاعب في العام رجال ونساء كما تشمل الجوائز جائزة، أفضل لاعب شاب وأفضل فريق وكذلك أفضل مدرب وأفضل ناد في العام.

وسيتم تحديد الفائزين بتلك الجوائز من خلال التصويت عن طريق مجموعة من المدربين والقادة في الاتحادات الوطنية وكذلك بعض الصحفيين المُختارين.

كانت قد أقيمت آخر نسخة من هذا الحفل في 2019 وأقيمت في الغردقة بمصر.

«كاف» يعلن استضافة المغرب حفل جوائز الأفضل